Unusual

Unusual

آخر المواضيع

الجمعة، 1 يوليو، 2011

السلاحف تغلق ممر مطار جون كينيدي

Des employés de l'Autorité aéroportuaire de New York et du département de l'Agriculture des États-Unis sont intervenus pour placer les tortues à bord de camions et les transporter vers leur destination.
( الصورة :AP )



"مجموعة هم الأحداث" : الصحافة الكندية نقلا عن أسوشيتد برس* ،29.06.2011  ، بعض  الرحلات المنطلقة من المطار الأمريكي جون ف كينيدي ،في نيويورك تم تأخيرها إلى حوالي ثلاثين دقيقة عندما دخلت حوالي 150 من السلاحف ممر الإقلاع ،  وهي تبحث عن الشاطئ لتضع بيضها.
مما اجبر مراقبي الملاحة الجوية التوقف عن إعطاء تصاريح الإقلاع من الممر "4 أل". وتدخلت مصالح المطار و مصالح الزراعية لإجلاء  ونقل  تلك السلاحف في شاحنات إلى جهة أخرى .
للعلم ، هجرة السلاحف ذات "الظهر الماسي" – اكبر العينات من هذا الصنف بطول 23 سم و1،4 كلغ وزنا – ظاهرة سنوية يعرفها  مطار جون كينيدي ، الذي يتقاسم الحدود  مع "خليج جاميكا" وحديقة فيدرالية محمية .
السلاحف تغادر  "الخليج" في نهاية شهر حزيران أو بداية شهر يوليو لتوجه نحو الشواطئ  لتضع بيضها  . والمتوقع أن هذه الهجرة تتكثف خلال بضع أيام. ويعاني هذا المطار من الحياة البرية ... الموجود بالقرب  من الشواطئ المأهولة : من الأوز، والسلاحف، والبط، والضفادع وحيوانات أخرى...
في شهر يناير من عام 2009 ،طائرة نقل أمريكية التي كانت تحلق في اتجاه "كارولينا الشمالية" أجبرت على الهبوط الاضطراري في نهر "هيدسون" بعد أن اصطدمت بقطيع من "الأوز". 155 راكب الموجودين على متنها نجوا .
* (Cyberpresse.Ca - Associated Press  )

ليست هناك تعليقات:

بحث مخصص